انت هنا : الرئيسية » كورة السودان » البث المباشر لمباراة منتخب السودان وراوندا

البث المباشر لمباراة منتخب السودان وراوندا

يبحث صقور الجديان عند الساعة الثانية ظهرا علي بطاقة الصعود الي المباراة النهائية في بطولة التحدي لدول شرق ووسط افريقيا وذلك عندما يلتقون بمنتخب رواندا الشاب الذي يقوده مدرب الهلال السابق ميشو عند الساعة الثانية ظهرا بتوقيت السودان علي ملعب تنزانيا الوطني بدار السلام العاصمة في نصف نهائي سيكافا ..
وبلغ صقور الجديان هذه المرحلة علي حساب منتخب بورندي بالفوز عليه بهدفين دون مقابل ووصلها منتخب رواندا بالفوز علي زنزبار بهدفين لهدف ..
وكثف صقور الجديان الاستعداد البدني والنفسي للفوز علي الرواندي اليوم واجري الفريق مرانه الاخير صباح الامس بملعب الاتحاد تحت اشراف مازدا وتلقي اللاعبون توجيهات من المدير الفني ستستمر حتي قبيل انطلاقة المباراة للتذكير والتبيه وتجنب الاخطاء خاصة بعد اقتراب اللقب ..
وسيلعب المنتخب بنفس المجموعة التي خاضت اللقاء السابق مع غياب نجم الدين وعودة نزار حامد مع تغيير في طريقة اللعب تتناسب مع قدرات وامكانيات الفريق المنافس الذي يتطلع بدوره للفوز والعبور الي النهائي ..
وساد التفاؤل مقر اقامة صقور الجديان بمنطقة كرياكو التي تشبه الي الحد البعيد منطقة السوق الشعبي او السوق العربي في الخرطوم بعد الوصول الي نصف النهائي وبدأ الحديث يدور عن لقب البطولة الذي يبتعد امتار قليلة من المنتخب وتبقت خطوة اخيرة يصل بعدها للنهائي ويلعب مباراة الكاس ..
وارتفعت اسهم صقور الجديان في ترشيحات المراقبين بعد مباراة بورندي وكان قبلها بعيدا عن دائرة المرشحين للفوز بلقب البطولة الا انه جاء من بعيد ليقول كلمته ويفرض اسمه داخل قائمة المنتخبات المرشحة للتويج بكاس سيكافا 2011م ..
وتصاعد مستوي المنتخب من مباراة الي اخري وكانت البداية متواضعة امام اثيوبيا في مباراة تعادلية كاد ان يخسرها ،، وتعادل في مباراة اخري بعدها امام ملاوي مع تحسن طفيف في شكل الاداء وارتفع الايقاع في الثالثة امام كينيا التي فاز فيها بهدف وزاد اكثر امام بورندي في ربع النهائي .. ويتوقع ان يرتفع اكثر واكثر في لقاء اليوم امام رواندا ..
واشارت وسائل الاعلام المحلية في دار السلام ان تماسيح النيل ـ وهو اللقب السائد للمنتخب في افريقيا وليس صقور الجديان ـ قد اصبحوا من اقوي المرشحين ومن اخطر المنتخبات علي تنزانيا اذا تقابلا في النهائي ..
واهتمت الصحف بتأهل السودان الي دور الاربعة اكثر من اهتمامها برواندا التي تأهلت في اليوم نفسه .. ونشرت صورا للاعبي السودان في مباراة رواندا وفرحة اللاعبين بهدفي الفوز ..
ولن يجد صقور الجديان الطريق مفروشا بالورود الي النهائي .. فرواندا التي حصلت علي المجموع الكامل لنقاط مرحلة المجموعات وحققت الفوز علي صاحب الارض وحامل اللقب وهزمت زمبابوي وزنزبار تتطلع لما هو اكبر ولمشوار ابعد من الذي قطعته حتي الان ..
ويضم المنتخب الرواندي مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب مدعمين بعناصر قديمة بينهم هداف الفريق وهو صاحب تجربة احترافية باوروبا امتدت لعدة سنوات ويتصدر حاليا قائمة هدافي البطولة .. ويلعب الفريق الكرة السريعة السهلة ويقوده مدرب متطلع وهو الصربي ميشو الذي تولي المهمة بعد انتهاء عمله مع الهلال ..
واثار ميشو كعادته الاجواء في دار السلام واشعل اللقاء بوصفه للقاء اليوم امام السودان بالمران الساخن ، واطلق تصريحات اخري متوازنة وصف فيها السودان بالمنتخب الجيد ..

 

 

يمكنكم متابعه المباراة عبر هذه الرابط :
البث المباشر لقناة قوون الفضائية .

Be Sociable, Share!

عن الكاتب

عدد المقالات : 667

اكتب تعليق

Ver peliculas online
الصعود لأعلى